صوت فلسطين

جبارين: الأسرى لن يتركوا لوحدهم وندعو الجميع للاستعداد لنصرتهم

أكد مسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى في حركة حماس زاهر جبارين، الخميس 17 أغسطس 2023، أن ما حدث اليوم من عدوان صهيوني وحشي بحق الأسرى في سجن النقب الصحراوي، جريمة لن يسكن عنها. واقتحمت قوات القمع “اليماز والدورو والميتسادا” بشكل همجي قسمي 3 و4 في سجن النقب ونقلت الأسرى إلى جهة غير معلومة، وسط حالة من التوتر الشديد في كافة الأقسام.

وقال جبارين إن العدوان الهمجي على الأسرى اليوم جاء بشكل متناغم مع زيارة ما يسمى وزير الأمن القومي الإسرائيلي ايتمار بن غفير سجن عوفر مساء أمس في مشهد استفزازي. وبيّن أن ما حصل اليوم يجسد بشكل واضح مخططات ونوايا بن غفير ضد الأسرى، على أرض الواقع، وما شاهدناه من عدوان همجي على أسرى النقب اليوم خير دليل. وحذر جبارين الاحتلال من التمادي في عدوانه، لأنه المعركة لن تبقى داخل أسوار السجون فقط بل ستمتد إلى خارجها تأكل الأخضر واليابس؛ فقضية الأسرى مقدسة لدى أبناء شعبنا.

وشدد على أن الأسرى لن يتركوا في المعركة لوحدهم؛ بل سيقف إلى جانبهم أبناء شعبنا وفصائله المقاومة، داعيا الجميع للاستعداد لنصرة الأسرى. ودعا مسؤول مكتب الشهداء والجرحى والأسرى، مؤسسات الأسرى ومؤسسات حقوق الانسان والمؤسسات الدولية والحكومية والرسمية للتحرك العاجل في كافة الاتجاهات وعلى كافة الصعد لنصرة الأسرى وفضح جرائم الاحتلال بحقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى