عام

دعوات لشد الرحال والرباط.. القيادي ناصر الدين: استمرار طقوس الأعياد اليهودية في المسجد الأقصى يستوجب تكثيف الرباط والتصدي للمستوطنين

أكد هارون ناصر الدين، عضو المكتب السياسي ورئيس مكتب شؤون القدس بحركة حماس، أن العدوان المتواصل من قبل المستوطنين على المسجد الأقصى المبارك، الذي يستغل فترة الأعياد اليهودية، يهدف إلى تهويد المسجد والسيطرة عليه بشكل كامل.

وشدد ناصر الدين على ضرورة الدفاع عن المسجد الأقصى ومواصلة الانخراط في معركة “طوفان الأقصى”، التي انطلقت لحماية المسجد من مخططات الاحتلال وجماعات المستوطنين الساعية لفرض وقائع جديدة في المكان.

وأوضح أن الاحتلال وجماعات المتطرفين يستغلون مواسم الأعياد والمناسبات الدينية لزيادة طقوسهم التلمودية والتوراتية داخل باحات المسجد، محذرًا من أن هذا التصعيد يصبح أمرًا واقعًا ويتزايد فرضه وخطورته مع كل موسم.

ودعا ناصر الدين إلى ضرورة شد الرحال وتكثيف الرباط في المسجد الأقصى المبارك، مؤكدًا على أهمية بذل كافة الجهود من قبل أهالي الضفة والقدس والداخل المحتل لإفشال مخططات الاحتلال.

وأشار ناصر الدين إلى أن المدينة المقدسة تواجه مخاطر متزايدة تستهدف مقدساتها وأحيائها، مشددًا على أن الاحتلال يسابق الزمن لتهجير سكانها والسيطرة عليها وبناء الهيكل المزعوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى