صوت فلسطين

بالصور.. وفد من حركة حماس يلتقي السفير الفلسطيني في تركيا

التقى رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج، علي بركة، الثلاثاء، السفير الفلسطيني في تركيا، فايد مصطفى، وذلك بمقر السفارة الفلسطينية في العاصمة أنقرة، وحضر اللقاء أعضاء دائرة العلاقات الوطنية ابراهيم المدهون، زياد حسن، وهاني الدالي.

وخلال اللقاء بحث الجانبان آخر المستجدات على صعيد قضية فلسطين، وخصوصا العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، وعلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.

واستنكر الجانبان الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على شعبنا الفلسطيني وعلى أسرانا البواسل وعلى أهلنا في القدس المحتلة، وأكدا على ضرورة توحيد الصف الفلسطيني وانهاء الإنقسام لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضية فلسطين.

كما ناقش الجانبان أوضاع الجالية الفلسطينية المقيمة في تركيا، وشددا على أهمية التعاون والتنسيق لخدمة شعبنا ريثما يتمكن من العودة الى دياره وممتلكاته في فلسطين، مؤكدين الحرص على بناء أفضل العلاقات مع الشعب التركي الشقيق، كما أشاد الجانبان بالموقف التركي الرسمي والشعبي الداعم لشعبنا وقضيته العادلة.

وبمناسبة ذكرى وعد بلفور المشؤوم وجه الجانبان التحية لشعبنا الصامد في الداخل والخارج الذي رفض وعد بلفور منذ صدوره عام ١٩١٧، ولا يزال شعبنا يناضل منذ ١٠٤ سنوات ضد الاحتلال حتى تحقيق أهدافه بالتحرير والعودة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى