عام

صالون فيميد الإعلامي في لقائه الأسبوعي.. قضية بعنوان: “ماذا بعد احتلال معبر رفح والتوسع العسكري في محور صلاح الدين – فيلادلفيا؟”

نظمت المؤسسة الفلسطينية للإعلام- فيميد مساء أمس الخميس لقاءً حواريًا بعنوان “ماذا بعد احتلال معبر رفح والتوسع العسكري في محور صلاح الدين – فيلادلفيا؟”، واستضاف صالون فيميد الإعلامي مجموعة من النخب والمختصين في الشأن الفلسطيني والسياسي.

وعقب مداخلات مركزة، تحمل عناوين مختلفة قدمها الضيوف المشاركين من بينهم القيادي في حركة حماس أ. محمود مرداوي، د. سليمان أبو ستة، أ. محمد أبو طاقية، أ. محمد الأخرس، أ. أدهم أبو سلمية، شهد صالون فيميد نقاشًا وتبادل أفكار ومعلومات واستفسارات بين الضيوف وعدد كبير من النخب والكتاب المتابعين للمنصة من عدة دول وأقطار.

أشاد أ. إبراهيم المدهون، مدير مؤسسة فيميد الإعلامية، بأهمية هذه المساحة الصوتية قائلاً: “إن هذه المساحة الصوتية تسلط الضوء على ما يجري من حرب إبادة جماعية في غزة، وتغذي الوعي العربي والتركي الجمعي من أجل التحشيد في إسناد غزة جراء الحرب الصهيونية.”

تأتي هذه المساحة الصوتية في إطار جهود المؤسسة لتعزيز الرواية الفلسطينية، وتسليط الضوء على القضايا والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني في غزة جراء عدوان الاحتلال المستمر على القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى