عامفلسطيني الخارج

فريق العودة والمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج يكرمان شابين كويتيين تقديرا لجهودهما ضد التطبيع

كرم فريق العودة في الكويت بالتعاون مع المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، وبحضور الدكتور سلمان أبو ستة رئيس هيئة أرض فلسطين، الشابين الكويتيين المحامي مصعب المطوع والطالب سلمان الخالدي بمناسبة نجاحهما في الحصول على دعم جمعيات النفع العام الكويتية وموافقة أغلب أعضاء مجلس الأمة الكويتي على إصدار تشريع يقوم على تجريم التطبيع مع الاحتلال الصهيوني ومعاقبة فاعليه.

مصعب المطوع وسلمان الخالدي عملا سويا لأشهر مضت وبتعاون شباب كويتيين آخرين لإفشال صفقة القرن عبر رفض كل محاولات التطبيع وفضح كل من يدعو إليه.

وأعرب سلمان أبو سته عن سعادته البالغة بلقاء شباب كويتي يؤمن بعدالة القضية الفلسطينية ويدافع عنها ويواجه كل المحاولات لتصفيتها وتصفية حقوق شعبها.

كما أكد رئيس فريق العودة بالكويت د. إياد صايمة على أصالة الشعب الكويتي ومتانة العلاقة بين الشعبين الكويتي والفلسطيني ومواقفه المشرفة حكومة وشعبا من القضية الفلسطينية.

 وحضر اللقاء أيضا محمد الأنصاري أمين سر الهيئة العامة بالمؤتمر الشعبي وسامي شاهين نائب رئيس فريق العودة وعضو الأمانة العامة بالمؤتمر، وكذلك عدد من أعضاء الهيئة العامة بالمؤتمر د أشرف رمضان وعلي البغدادي ونورالدين حسين رئيس فريق القدس أمانتي بالكويت.

وفي ختام اللقاء قدمت هدية تذكارية للشابين الكويتيين عبارة عن درع فيه مجسم لمدينة القدس والاتفاق على التعاون المشترك المستمر لنصرة القضية الفلسطينية ومواجهة التطبيع بكافة أشكاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى