أنشطة الجمعية

فيميد تنظم لقاءا إعلاميا في مدينة أوشاك حول تطورات القضية الفلسطينية

قدمت المؤسسة الفلسطينية للإعلام فيميد محاضرة، الجمعة، حول مستجدات الوضع الفلسطيني، وآخر التطورات الجارية في القدس خاصة والأراضي الفلسطينية بشكل عام.

وفي اللقاء الذي تم في ولاية اوشاك غرب تركيا بدعوة من مؤسسة “توقفا التركية” وشهد حضورا واسعا، تحدث م.وحدة الاعلام والعلاقات التركية-فيميد محمد أبو طاقية عن أهمية معركة الوعي و المصطلحات، وأكد أن احتلال العقول والإنسان وتزوير الحقائق والمصطلحات ابشع من احتلال الأرض، وأوضح أن الاحتلال الإسرائيلي ومن خلفه قوة الاستعمار نفذوا حملات احتلال للوعي والعقول قبل ان يمارسوا احتلال الأرض المقدسة بشكل عملي.

وتابع: “قالوا أن فلسطين أرض بلا شعب، وأشاعوا بين الناس أن الفلسطيني باع أرضه”، ولكن الشعب الفلسطيني تحمل هذا الزيف المؤلم وواصل نضاله وأكد للعالم عدالة قضيته وصلابة إرادته.

وختم الصحفي أبو طاقية بتقديم وصف لصورة الأوضاع في المدينة المقدسة وفي المسجد الأقصى في ضوء ما تسمى ب “مسيرة الأعلام”، وتناول مخططات وإجراءات العدو الصهيوني في القدس، وأكد أن هذا الاستهداف يعتبر استهدافا وقحا لكل مسلمين الأرض وأحرار العالم؛ ويستوجب منهم المبادرة والمشاركة في رفع هذا الظلم وإيقاف تغول الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى