أنشطة الجمعية

فيميد وإعلام الرفاه الجديد يتفقان على مشاريع إعلامية مشتركة

التقى وفد من المؤسسة الإعلامية الفلسطينية “فيميد” مسؤول الإعلام في حزب الرفاه الجديد والنائب في البرلمان التركي دوغان بيكين، بمكتبه في أنقرة.

وقدم وفد “فيميد” خلال اللقاء التهنئة لبيكين بعد حصول حزب الرفاه على 5 مقاعد في البرلمان التركي، حيث اكد الوفد ان الزيارة تأتي في سياق تعزيز وتقوية العلاقات والمشاريع الإعلامية المشتركة بين الجانبين.

ومن جانبه أوضح وفد فيميد، رؤية المؤسسة ودورها الإعلامي في نقل الحقيقة للشعب التركي، لما يحدث في الأراضي الفلسطينية ومدينة القدس خاصة وعدوان الاحتلال الصهيوني.

وثمنوا دور حزب الرفاه والشعب التركي في تقديم الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني للصمود في وجه الاحتلال الصهيوني.

وبدوره رحب بيكين بوفد “فيميد” مؤكداً على أهمية القضية الفلسطينية وأنها قضية كل مسلم وصاحب ضمير، حيث ذكر أن الرئيس الراحل نجم الدين اربكان تعامل مع الملف الفلسطيني بحساسية واهمية عالية وأشار أن احد أسباب إغلاق مؤسساتهم في الثمانينات هو دعمهم للقضية الفلسطينية.

وتحدث مسؤول إعلام الرفاه الجديد والنائب في البرلمان على أهمية دعم القضية الفلسطينية إعلاميا، وفق ما العدوان المستمر على غزة والضفة والقدس.

شمل وفد فيميد إبراهيم المدهون مدير فيميد ود. زاهر البيك عضو مجلس الادارة، وم. أسامة الداهودي، وتم تقديم درع تكريمي للنائب دوغان بيكين تثمينا لجهوده ومبادراته.

وفي الختام اللقاء أكد الجانبين على ضرورة تطوير ورفع مستوى التعاون الإعلامي المشترك في جوانب العمل المختلفة التي من شأنها تدعم القضية الفلسطينية، وتم الاتفاق على تدشين مشاريع إعلامية مشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى