أنشطة الجمعية

“فيميد” تلتقي رئيس “مافي مرمرة” في الذكرى الـ13 لأسطول الحرية

زار وفد من المؤسسة الإعلامية “فيميد” أمس الثلاثاء 6/يونيو مقر جمعية مافي مرمرة بمناسبة الذكرى ال 13 للهجوم الصهيوني على أسطول الحرية.

وخلال لقائه برئيس الجمعية وابن أحد شهداء مرمرة إسماعيل سنجور، أشاد وفد “فيميد” بدور جمعية مرمرة، والجهود التي تبذلها لصالح القضية الفلسطينية والمقدسات وغزة، وعبر وفد “فيميد” عن أهمية أسطول “مرمرة” ومكانتها عند الشعب الفلسطيني وفي الضمير الدولي الحي.

وبحث الجانبان سبل تطوير ورفع مستوى التعاون المشترك في جوانب العمل المختلفة التي من شأنها تعمل على تعزيز وتعميق الدعم للقضية الفلسطينية، وأكدا على أهمية تقوية العلاقات والمشاريع المشتركة بين الجانبين.

وبدوره عبر إسماعيل سنجور عن تقديره لهذه الزيارة الأخوية، مؤكداً على أهمية القضية الفلسطينية على الصعيد المحلي والدولي، وأكد على مواصلة طريق مرمرة بأكثر من وجه رغم كل التطورات والمعوقات.

يذكر أن مؤسسة مافي مرمرة جاءت كخطوة من زملاء وعوائل شهداء مافي مرمرة لمواصلة طريق أسطول الحرية نحو محاولة كسر والتخفيف من حصار غزة خاصة ودعم مشروع التحرير عامة، وتنشط المؤسسة في عدد من المشاريع والمجالات -الإغاثية والإنسانية والقانونية والشعبية وغيرها- على الصعيد الدولي والمحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى